رسميا.. نهاية موسم نجم برشلونة بسبب جراحة دقيقة في أوتار القدم 

تاريخ النشر: 27/01/2024
125
منذ 3 شهور
رسميا.. نهاية موسم نجم برشلونة بسبب جراحة دقيقة في أوتار القدم 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا قبل قليل خضوع الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي لجراحة على مستوى أوتار القدم، وبالتالي نهاية موسمه مع الفريق.

وكان بالدي قد تعرض لإصابة في أوتار القدم، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، التي إقيمت يوم الأربعاء الماضي، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وغادر بالدي ملعب المباراة في الشوط الأول وتحديدا بعد مرور 23 دقيقة فقط، حيث خسر الفريق الكتالوني المواجهة في الأشواط الإضافية بنتيجة (4-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة مساء اليوم السبت لمواجهة ضيفه فياريال على ملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني "الليجا".

تفاصيل جراحة بالدي: 

أكد برشلونة في بيان رسمي، بأن بالدي قرر بالتعاون مع النادي الخضوع لجراحة في موضع الإصابة، خلال الأيام القليلة المقبلة في فنلندا على يد الطبيب لاسي ليمبينن.

ومن المقرر أن يغيب بالدي عن برشلونة لمدة قد تزيد عن 4 أشهر بسبب الإصابة وبالتالي انتهاء موسمه معه الفريق الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وشهد الموسم الجاري تراجع كبير في مستوى بالدي الفني، وهو ما جعله حبيس في الكثير من الأوقات لمقاعد البدلاء، لحساب البرتغالي جواو كانسيلو الذي انتقل من الظهير الأيمن إلى الأيسر.

وتأتي إصابة بالدي في الوقت الذي يعاني برشلونة على مستوى النتائج والإصابات المتتالية التي تضرب الفريق، في كافة مراكز الملعب، قبل مواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هل يتولى كلوب تدريب برشلونة عقب رحيله عن ليفربول.. رد رسمي حاسم

بالدي يمنح برشلونة صفقة كبرى في الشتوية.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن